أخبار
VR

2019 أكتوبر معرض قوانغتشو للاستيراد والتصدير الصيني 126

معرض الاستيراد والتصدير الصيني (اختصار: معرض كانتون) ، الذي تأسس في 25 أبريل 1957 ، يقام في قوانغتشو كل ربيع وخريف. إنه حدث تجاري دولي شامل بأطول تاريخ ، وأعلى مستوى ، وأكبر مقياس ، وفئات المنتجات الأكثر اكتمالا ، وأكبر عدد من المشترين ، وأوسع توزيع في البلدان والمناطق ، وأفضل نتائج المعاملات في الصين.

افتتح معرض الاستيراد والتصدير الصيني 126 في قوانغتشو في 15 أكتوبر 2019. تبلغ مساحة المعرض الإجمالية لمعرض كانتون هذا 1.185 مليون متر مربع ، بإجمالي 60676 كشكًا و 25642 عارضًا محليًا وأجنبيًا. من بينها ، سيستمر معرض الاستيراد الدولي في المرحلتين الأولى والثالثة ، بإجمالي 998 كشكًا ، و 6 مناطق إنتاج ، و 642 شركة من 38 دولة ومنطقة ، و 11 جناحًا وطنيًا وإقليميًا.

2021/10/12

شاركت شركتنا في معرض كانتون منذ عام 2015 ودائمًا مع إعداد رائع ، مثل عينات من رغوة البولي يوريثان ، ومانعات التسرب من السيليكون ، ومانعات التسرب من البولي يوريثان ، ومانعات التسرب الأكريليكية ، والأظافر السائلة والأدوات ذات الصلة ، لأننا جميعًا لا نعرف فقط أن هذه واحدة من أهمها طرق الحصول على العملاء ، ولكن أيضًا ، نحن نعتبر أن تقديم الطلب وجهاً لوجه قد يجعل العملاء يثقون بنا أكثر ، تمامًا مثل الصدق هو أساس العمل ، كما هو الحال في أقوال الصين القديمة.


على أساس الحماس والاحتراف ، حصلنا على شركة مع الكثير من الشركاء التجاريين الدوليين والأصدقاء ، وهناك تجار تجارة إلكترونية عابرون للحدود ، ومشتري فردي لديه طموح وأيضًا شخص يبحث عن شركة طويلة الأجل لبدء نشاطها ومازال هذا الرقم يتزايد سنويا بسبب تدفق هذا النشاط الاقتصادي حتى تطورت اعمالنا بثبات وبقوة. 


ما نصر عليه ونؤمن به دائمًا هو قيمنا ومبدأنا: 

الهدف العظيم

إرضاء عملاء أورينت

احترم الشخصيات الفردية 

الجهد المضاف

التفكير الابتكاري

دائما أحب ما تفعله


صنعنا جوريا ، صنعنا جوريا.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

ابقى على تواصلمعنا

ندعو بإخلاص جميع الشركات المهتمة إلى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English עִברִית עִברִית Latin Latin Deutsch Deutsch français français Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe العربية العربية ภาษาไทย ภาษาไทย Português Português Українська Українська русский русский Español Español
اللغة الحالية:العربية

NEWS
VR

2019 October Guangzhou The 126th China Import and Export Fair

China Import and Export Fair (abbreviation: Canton Fair), founded on April 25, 1957, is held in Guangzhou every spring and autumn. It is a comprehensive international trade event with the longest history, the highest level, the largest scale, the most complete product categories, the largest number of buyers, the widest distribution in countries and regions, and the best transaction results in China.

The 126th China Import and Export Fair opened in Guangzhou on October 15, 2019. The total exhibition area of this Canton Fair is 1.185 million square meters, with a total of 60,676 booths and 25,642 domestic and foreign exhibitors. Among them, the International Import Expo will continue to be held in the first and third phases, with a total of 998 booths, 6 product areas, 642 companies from 38 countries and regions, and 11 national and regional pavilions.

2021/10/12

Our company has participated in the Canton Fair since 2015 and always with great preparation, like samples of PU foam, silicone sealant, PU sealant, acrylic sealant, liquid nail and related tools, because we all know not only this is one of the most important ways to get customers, but also, we consider place the order by face to face could make customers trust us more, just like honesty is the foundation of business, as China ancient sayings go.


On the basis of enthusiasm and professionalism, we get a corporation with a lot of international business partners and friends, there are large cross-border e-commerce merchants, individual buyer with ambition and also someone who look for long-term corporation to start its business, and this number still increase annually, because of the flow of this economic activity, so that our business was developed stably and strongly. 


What we always insist and believe is our values and principle: 

Great goal

Orient customer satisfaction

Respect individual personalities 

Value added effort

Innovative thinking

Always love what you do


GORVIA made us, we made GORVIA.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

GET IN TOUCH WITH US

We sincerely invite all interested companies to contact us for more information.

Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English עִברִית עִברִית Latin Latin Deutsch Deutsch français français Tiếng Việt Tiếng Việt Türkçe Türkçe العربية العربية ภาษาไทย ภาษาไทย Português Português Українська Українська русский русский Español Español
Current language:English
Send Your Inquiry